أطلقت شركة ريدمي جهاز تيربو 4 في بداية هذا الشهر وستنضم إليه تيربو 4 برو في وقت ما في وقت لاحق من هذا العام ترددت شائعات في البداية عن أن الطراز برو يأتي ببطارية تبلغ سعتها 7500 مللي أمبير في الساعة ولكن بعد ذلك خففت شائعة أخرى من حدة ذلك بالحديث عن "7000 مللي أمبير منخفضة"
اليوم، تكرر شائعة أخرى حول هذا الموضوع ما قالته الأولى وتشير إلى أنه تم "تأكيد" سعة البطارية البالغة 7500 مللي أمبير في الساعة من خلال اختبار النموذج الأولي وبطبيعة الحال هذا أبعد ما يكون عن التأكيد الرسمي، لذا ضع ذلك في الاعتبار
ومن المثير للاهتمام أنه يقال الآن أن ريدمي تختبر بطارية تبلغ سعتها 8000 مللي أمبير في الساعة لاستخدامها في جهاز لاحق، على الأرجح عضو (أو أكثر) في سلسلة K90
يبدو أن صانعي الهواتف الذكية الصينيين قد تحولوا بشكل جماعي من مطاردة أرقام أعلى من أي وقت مضى في الشحن إلى محاولة الآن تركيب بطاريات أكبر من أي وقت مضى في أجهزتهم، ونحن جميعًا نؤيد ذلك. أصبح هذا ممكنًا بالطبع بفضل تقنية السيليكون والكربون الجديدة التي تسمح بتعبئة كثافة أكبر في نفس البصمة
نأمل أنه بمجرد تباطؤ سباق سعة البطارية، سنعود إلى محاولة تحسين أوقات الشحن لأننا كنا في حوالي أو أقل من 20 دقيقة من الصفر إلى الامتلاء منذ وقت ليس ببعيد، والآن يبدو أن 35-40 دقيقة أصبحت هي الوقت المناسب. الحد الأدنى الجديد. وبطبيعة الحال، سامسونج لا تعرف شيئا عن أي من هذا.
تعليقات
إرسال تعليق