القائمة الرئيسية

الصفحات

تجارب شركة جوجل مع وضع الإعلان على جي ميل بما في ذلك منتصف قوائم البريد الإلكتروني

 



يقال إن خدمة البريد الإلكتروني من جوجل جي ميل بدأت في عرض المزيد من الإعلانات بما في ذلك في منتصف قوائم البريد الإلكتروني مما يسبب القلق بين المستخدمين قوبل قرار الشركة بإدخال المزيد من الإعلانات في الخدمة بالنقد حيث وجد بعض المستخدمين صعوبة في التنقل بين الإعلانات


يشعر مستخدمو جي ميل بالإحباط بسبب وضع الإعلانات المتطفلة


وفقا للتقارير تم طرح الزيادة في الإعلانات خلال الأسبوع الماضي على كل من إصدارات تطبيقات الويب والجوال من جي ميل على الرغم من أن الخدمة تحتوي دائما على إعلانات فقد تم وضعها مسبقا في أعلى قائمة البريد الإلكتروني مما يسهل التنقل فيها ومع ذلك مع انتشار الإعلانات الآن عبر قوائم البريد الإلكتروني يجد المستخدمون صعوبة في التنقل حولهم


كما تأثرت تجربة تطبيقات الأجهزة المحمولة حيث تظهر الإعلانات الآن في علبة الوارد الخاصة بفلتر التحديثات وهي منطقة كانت خالية من الإعلانات في السابق أدت إضافة إعلانين في أعلى قائمة البريد الإلكتروني إلى جعل المساحة تبدو فوضوية وتسبب في قلق المستخدمين



من المهم ملاحظة أنه ليس كل المستخدمين يواجهون هذا التغيير حيث يعرف عن جوجل أنها تجري اختبارات مستهدفة مع ميزات وتغييرات في الخدمة وحتى إعلاناتها التي لا يتم طرحها للجمهور مطلقًا. ومع ذلك بالنسبة لأولئك المتأثرين بالإعلانات المتزايدة قد يكون هذا مصدر إزعاج كبير


كما هو الحال دائما من المهم أن يراقب المستخدمون أي تغييرات تطرأ على الخدمات التي يستخدمونها وأن يقدموا ملاحظات للشركات التي توفرها يتخذ جي ميل أيضا نهجا استباقيا مع ميزة علامة الاختيار الزرقاء الجديدة لمكافحة رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية وتحسين سلامة وأمن مستخدميها




المصدر


تعليقات